من هنا وهناك

“طماطم” تُطلق النسخة التجريبية للعبة “ونس” الاجتماعية


أطلقت شركة ألعاب طماطم، اللعبة الاجتماعية الجديدة “ونس”، بعد عام على تطوير وتحسين برمجيتها وتقنياتها لتكون أقرب للمستخدمين.

وقالت ألعاب طماطم في بيان لها، الخميس، إنّ لعبة “ونس” صممت لتكون مكاناً يجتمع فيه للأشخاص الذين يحبون الدردشة واللعب وتكوين الصداقات.

وبينت الشركة في بيانها، أنّ اللعبة ستكون المكان الذي يلتقي فيه اللاعبون بأشخاص جدد وينشئون غرف الدردشة الخاصة بهم ليتحدثوا عن أية مواضيع يريدونها ويكونوا العديد من العلاقات، بالإضافة إلى إمكانية التحدي في لعبة “لودو” مع أصدقائهم، مشيرةً إلى أن اللعبة الجديدة “ونس” سيكون مكان يتيح لأي شخص إنشاء عالمه الخاص مع أشخاص من جميع أنحاء العالم لتكوين صداقات جديدة والاستمتاع بلعبة لودو!

وأوضحت الشركة بأن لعبة “ونس” تعتبر تجربة رائعة، لما فيها خطوات ذات أهمية كبيرة بدءاً من الاختبار إلى التصميم، لافتةً إلى أنّ الفريق المختص قدم المستحيل لضمان أن تكون “ونس” من بين أفضل التطبيقات.

ونقل البيان، مساعد مدير منتج في ألعاب طماطم، عبد الله بسطامي، قائلاً: “لدي ثقة كبيرة بأن الجميع سيجد في ونس مكانًا للاستمتاع والترويح عن النفس، والأهم من ذلك هو أنها ستكون بمثابة منصة تتيح التعبير والتواصل لكل مستخدميها. نحن بغاية السعادة لإطلاق ونس”.

وأّكد بسطامي، أنّ شركة طماطم تسعى من خلال كوادرها للاستمرار على توسيع جهودها في المنطقة لتقديم أفضل ألعاب الهواتف المحمولة إلى السوق الناطق باللغة العربية!

وكانت اللعاب الاجتماعية انتشرت خلال السنوات الماضية بشكل واسع حول العالم وتحديداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث أصبح الناس يميلون إلى الألعاب الاجتماعية كوسيلة للتواصل وقضاء وقت ممتع في اللعب مع الآخرين!

شركة ألعاب طماطم، الذي تأسست عام 2013، تعتبر الناشر الأول لألعاب الهواتف المحمولة في سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والناطقة باللغة العربية، بهدف توفير ألعاب ممتعة ومفهومة في السوق العربي، والذي أدرك حينها الرئيس التنفيذي والمؤسس حسام حمو، الفجوة الهائلة في ألعاب الهواتف المحمولة المتوفرة باللغة العربية في سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتحتل طماطم اليوم المرتبة الأولى في مجال نشر ألعاب الهواتف المحمولة باللغة العربية في المنطقة مع نشرها لأكثر من 50 لعبة مع 150 مليون تحميل و7 ملايين مستخدم نشط شهريًا.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى