الأردن

إرادة يمضي ٤ أيام بجولة نوعية في العقبة … فيديو

أمضى وفد من حزب إرادة – تحت التأسيس يضم أعضاء من القيادة المؤقتة وعدد من القيادات الشبابية من المؤسسين من مختلف المحافظات أربعة أيام في محافظة العقبة حيث تم عقد عدد من الاجتماعات الاستقطابية النوعية والشاملة في المحافظة، بالإضافة لاجتماع مع الأعضاء المؤسسين في المحافظة واختتم الوفد زيارته بمبادرة مجتمعية تم من خلالها تكريم عدد من إعلاميي المحافظة ورياضيين وأبناء الأعضاء المؤسسين في المحافظة من الناجحين في امتحان الثانوية العامة.

هذا واستهل الوفد زيارته باجتماع استقطابي في الديسة ومن ثم تم عقد اجتماع استقطابي آخر ببلدية قريقرة وفينان بوادي عربة، حيث حضر الاجتماع مع الأهالي رئيس بلدية قريقرة وفينان عيد السعيدين وأعضاء المجلس البلدي.

كما تم تنظيم اجتماع استقطابي في مدينة العقبة لعدد من شباب العقبة في منزل العضو المؤسس محمد قاسم السطوحي.

وتم عقد لقاء موسع في قضاء وادي عربة بمنطقة قطر بدعوة من السيد توفيق محمد أبو محفوظ.

هذا وتم خلال اللقاءات التعريف بالحالة التي تشهدها البلاد من حراك حزبي نتيجة لتحديث المنظومة السياسية وتم التعريف بماهية الأحزاب التي تحتاجها المرحلة، وتم التعريف بمبادئ حزب إرادة وآليات وممكنات تنفيذها من هيكل تنظيمي ولجان قطاعية، وتم التوضيح أن الأردني الآن أمام ثلاثة خيارات وسوف يكون كل أردني وأردنية مسؤول عن خياره أمام الله وأبنائه والأجيال القادمة، فالخيار الأول هو الدخول في أحزاب كلاسيكية غير برامجية لن تفضي إلى شيء، والخيار الثاني هو الدخول في أحزاب برامجية ديمقراطية حقيقية شبابية تستشرف المستقبل، أما الخيار الثالث فهو الوقوف على هامش المشهد وعدم التدخل وبهذه الحالة فإن المواطن يكون قد اختار النوع الأول الذي لن يقدم شيء لأن الطبيعة لا تحتمل الفراغ وفي حال ترك المواطن فراغ فإن النوع الأول من الأحزاب ونخبها المكررة هي من ستملأ هذا الفراغ.

هذا واختتم الوفد زيارته بمبادرة مجتمعية من حزب إرادة تحت التأسيس تم خلالها تكريم أوائل الثانوية العامة من أبناء إرادة العقبة في قاعة غرفة تجارة العقبة وتم تكريم عدد من رواد العمل العام في محافظة العقبة.

هذا واجتمع الوفد مع أبناء حزب إرادة في العقبة وتم بحث عدد من الأمور التي تهم الحزب في المحافظة، ومنها افتتاح فرع حيث تم تكليف عدد من الأعضاء بإيجاد مقر مناسب والسير قدماً بإجراءات تجهيزه وافتتاحه. ومن ثم تمت زيارة معرض الكتاب بمقر نقابة المهندسين في العقبة حيث يضم الحزب حصة كبيرة من أعضاء النقابة في العقبة.

هذا وأسفرت الزيارة عن انضمام أعداد من أبناء المحافظة للحزب من مؤثرين وقيادات مجتمعية وشبابية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى