الأردن

أبو الراغب يتحدث عن دور الإعلام في تنفيذ رؤى جلالة الملك.. فيديو

قال مدير عام هيئة الإعلام المحامي طارق ابو الراغب أن دور الإعلام في تنفيذ رؤى جلالة الملك هي واضحة بتقديم إعلام وطني ذو رسالة مهمة وأن يكون هذا الإعلام رافعة لكل الأعمال الوطنية لأننا نتحدث عن إعلام دولة وليس إعلام حكومة أو جهة معينة بل إعلام يحمل كل ملفات الدولة على محمل الجد ويقدم المعلومات الوافي والكافية للمواطن. 

وأضاف المحامي ابو الراغب خلال مقابلة تلفزيونية له بثت عبر قناة          a one tv في برنامج أحزاب سياسية  اننا لا نرفض أن يكون الإعلام ناقدا بل على العكس نتمنى أن يكون الإعلام ناقد موضوعي لان النقد الواضح والصريح والموضوعي يكون مساره التصحيح وليس التجريح.

وعن دور الإعلام الرسمي والخاص في بناء العملية السياسية بعد مخرجات اللجنة الملكية والتشجيع للانتساب للأحزاب علق ابو الراغب انه بعد ان تم التعديل على قانون الانتخاب والأحزاب وما يتبعها من لجان يجب على المواطن الأردني الانتساب للأحزاب ويجب على الشباب ان يتوجهوا للأحزاب.

وقال ان جلالة الملك وولي العهد يريدون أن نتقدم إلى خطوة إلى  الأمام في العمل الحزبي والسياسي ويريدون أن يشاهدوا مجلس نواب برامجي النواب فيه ليس بنزعة فردية أو شخصية والانتخاب على أسس برامجية.

وتاليا فيديو المقابلة:

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى