فنون

كاظم الساهر يحقق رقماً قياسياً بحواره عن حفيدتيه

حقق لقاء النجم العراقي كاظم الساهر مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم منى الشاذلي”، نجاحاً كبيراً بعد تداول عدة مقاطع منه خاصة المتعلقة بعلاقته بحفيدتيه رقماً قياسياً؛ حيث تجاوز عدد المشاهدات حاجز الـ 30 مليوناً في 24 ساعة فقط.

وحسب بيان رسمي لإدارة البرنامج نجحت الحلقة خلال يوم واحد في الوصول إلى 24 مليون مشاهدة على موقع الفيس بوك، بالإضافة لأكثر من 3 ملايين مشاهدة عبر “إنستغرام”، و2 مليون مشاهدة على “تيك توك”، كما وصلت أعداد المشاهدين على قناة “معكم منى الشاذلي” على يوتيوب لأكثر من 2.5 مليون مشاهدة خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة.

وبسبب حلقة كاظم الساهر، احتل هاشتاق “معكم” المركز الثالث عبر مؤشرات بحث جوجل، كما احتل هاشتاق “كاظم الساهر” المركز الثاني في المملكة العربية السعودية، ودخل هاشتاق “منى الشاذلي” ضمن الأكثر شيوعاً على تويتر خلال الساعات الأولى من إذاعة الحلقة.

يذكر أن النجم العراقي كاظم الساهر، حل ضيفاً في برنامج “معكم منى الشاذلي” بعد غياب عن القاهرة تجاوز الـ 10 سنوات،وتحدث خلال الحلقة عن العديد من الذكريات الفنية والشخصية وتفاصيل عودته الفنية لمصر، كما قدم مجموعة مختارة مع أغانيه بمصاحبة الفرقة الموسيقية، بالإضافة إلى أغنية جديدة حصرية من ألبومه المقبل.

وكشف كاظم الساهر خلال الحلقة كواليس ظهور حفيدتيه معه في إحدى حفلاته مطلع العام الجاري وغنائهما معه، مؤكداً أن إحدى حفيدتيه طلبت منه الظهور معه حتى تصبح مشهورة مثله، وأبدى كاظم حزنه لأن أحفاده لا يجيدون التحدث باللغة العربية بسبب التحاقهم للدراسة بمدرسة عالمية.

وقال إن حفيدته الصغرى آية البالغة من العمر 7 سنوات قالت له يعني جدو مشهور وبابا مشهور وأختي الكبرى سناً معروفة وأنا لا هذا ليس عادلاً، فقررت فوراً إنها تطلع تغني معايا على المسرح بنفس اليوم.

وتابع كاظم الساهر: “أحفادي ما بيتكلموا عربي.. وهذا شيء لا يدعو للفخر.. لترد منى الشاذلي: “معظم الأطفال في المدارس الدولية لا يتحدثون العربية”.

وعلق كاظم على مقطع فيديو لغنائه مع حفيدتيه من حفل أقيم في لوس أنجلوس بتاريخ 12 مارس من العام الجاري، مؤكداً أنه انصاع لرغبة حفيدته الصغرى آية فوراً، ولم يتمكن من مناقشتها أو رفض الطلب.

واصطحب كاظم معه في الاستوديو ابنه عمر، وسألته منى الشاذلي عن أبيه إن كان ديكتاتوراً فنفى وقال إنه دبلوماسي، كما كشف كاظم أن “وسام” ابنه صوته حلو.

وشهدت الفقرة مقاطع فيديو خاصة تعرض لأول مرة تجمع كاظم الساهر وحفيدتيه أثناء اللعب داخل المنزل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى