غير مصنف

الأردن يفوز باستضافة اجتماعات “عمومية” الاتحاد الدولي لكرة الطاولة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة الطاولة، عن فوز المملكة الأردنية الهاشمية، باستضافة اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الدولي.

وذكر الاتحاد في منشور له على الفيس بوك، أن الاجتماعات، بمشاركة جميع رؤساء الاتحادات في العالم، حيث ستعقد لمدة خمسة أيام اعتبارا من 10 كانون الأول المقبل، وذلك عقب الاجتماع الذي عقده اليوم بحضور كافة أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد.

وجاء فوز الأردن باستضافة الاجتماعات بعد منافسة قوية وغير مسبوقة بين الاتحادات التي تقدمت بطلب الاستضافة وهي (إسبانيا والبرتغال وإنجلترا وإيطاليا والأرجنتين وتونس والعراق).

وبحسب المنشور، أنّه تم حسم المنافسة في اللحظات الأخيرة، والتصويت لمصلحة الملف الأردني الذي حدد فيه الاتحاد الأردني كافة الأمور المتعلقة باستضافة الاجتماعات من حيث مكان انعقاد الاجتماعات، والمواصلات، وتأمين التأشيرات لكافة المشاركين في الاجتماعات، وذلك من خلال التعاون والتنسيق الكامل مع اللجنة الأولمبية بصفتها المظلة الرسمية للرياضة الأردنية.

وقاد رئيس الاتحاد العربي القطري خليل المهندي حملة الدعم للاتحاد الأردني من خلال حثه لأعضاء الاتحاد الدولي بالتصويت للملف الأردني، خصوصا وأن الملف اشتمل على المحاور العديدة التي تعزز من قدرة الاتحاد الأردني على استضافة وإنجاح هذه الاجتماعات.

وينتظر أن يعقد الاتحاد الأردني خلال الأيام القليلة المقبلة مؤتمرا صحفيا للإعلان عن التفاصيل المتعلقة بهذا الإنجاز الجديد، والذي يضاف إلى سلسة الانجازات التي حققتها (كرة الطاولة الأردنية) في الآونة الأخيرة، حسب ما أكده رئيس الاتحاد طارق الزعبي الذي عبر عن سروره بالثقة الكبيرة التي حظي بها اتحاده من قبل الاتحاد الدولي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى