فنون

كيانو ريفز يقتحم حفل زفاف عروسين بريطانيين

ترك النجم الكندي كيانو ريفز زوجين بريطانيين في حالة من الذهول والصدمة، بعدما اقتحم حفل زفافهما والتقط صورا رفقتهما.

وكان من المقرر أن يتزوج العروسان جيمس ونيكي رودنايت في فندق ”فاوسلي“ هول في مقاطعة نورثهامبتونشاير يوم الاثنين الماضي، عندما علما أن بطل سلسلة أفلام ”ماتريكس“ كان يقيم في ذات الفندق، لذلك توجَّه العريس لدعوة النجم لحضور حفل زفافه، مُشيرًا إلى أنه كان ودودًا للغاية وأخبره أنه سيأتي لاحقًا.

لكن لم يتوقع العروسان أن يفي كيانو بوعده، فخلال الحفلة، أخبر موظف في الفندق نيكي أن ”ضيفًا مميزًا للغاية“ كان ينتظرها وأراد التحدث معها، وعندما علمت أن النجم هو الضيف المميز، كان بمثابة مفاجأة العمر بالنسبة لها.

تقول نيكي: ”كان كل شيء مثيرا للغاية. ذهبت لألقي التحية وتقديم نفسي، وعرضت عليه مشروبًا لكنه رفض ذلك وقال إنه كان قد قضى للتو رحلة طيران طويلة لذا لن يبقى طويلًا، لكنه كان لطيفًا وودودًا وهنأنا على حفل زفافنا“.

وتابعت: ”لقد كان لطيفًا بما يكفي لالتقاط بعض الصور وتمكن مصور حفل الزفاف لدينا من التقاط بعض الصور أيضًا! ثم استقطع من وقته لمحادثة الضيوف والتقاط الصور برفقتهم“.

قالت العروس السعيدة إنه على الرغم من أن أمسيتهما كانت بالفعل ”مثالية“ و“ساحرة“، إلا أن تواجد كيانو في الحفل جعل اليوم خاصًا، واصفةً إياه بأنه ”خارج هذا العالم“.

ولا تعتبر هذه المرة الأولى التي يفاجئ فيها النجم متابعيه ومحبيه، ففي إحدى المرات أوقف سيارته أمام منزل معجبة تدعى ”ستايسي“، 16 عامًا، التي قررت استقباله بوضع لافتة أمام منزلها كتبت فيها ”أنت تحبس الأنفاس“ ترحيبًا به، بعدما علمت أنه يقوم بتصوير الجزء الثالث من سلسلة Bill And Ted في الشارع المقابل لمنزلها.

وحينما لاحظ كيانو اللافتة، خرج من السيارة وطلب منها التوقيع على اللافتة، وكتب عليها ”أنتِ من تحبسين الأنفاس“، ثم التقط الصور رفقتها وعائلتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى