فنون

شيرين تكشف تفاصيل عودتها إلى السينما

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تفاصيل فيلمها المرتقب الذي يعيدها إلى عالم السينما بعد نحو 20 عاماً على أول تجربة سينمائية لها، كانت عام 2003 في فيلم ”ميدو مشاكل“ مع النجم أحمد حلمي.

وأشارت المطربة والممثلة المصرية في تصريحات تلفزيونية إلى أن فيلمها الجديد ”كوميدي“ وللسيناريت والكاتب أيمن بهجت قمر، قائلة ”أنا هرجع للتمثيل وبحضر لفيلم كوميدي مع أيمن بهجت قمر بجانب العديد من الأغانى الفترة الجاية“.

وأضافت شيرين في سياق حديثها عن أعمالها المستقبلية: ”اللى إحنا بنكتبه أنا وأيمن بهجت قمر. بقوله شوية حاجات ليها علاقة بي ووجهة نظري وهو بيكتب وهيتكلم عن شيرين عبدالوهاب الشخصية“.

وخلال حديثها، أكدت النجمة المصرية انها تفضّل الهدوء والسكينة والابتعاد عن ”السوشال ميديا“، قائلة ”نفسي أعيش في بيت فيه كل الناس اللي بتحبني، فيه كل أصحابي، أأكلهم وأشربهم وأنيمهم، أنا أحب أن أطمئن عليهم يوميًا“.

يشار إلى تجربة شيرين عبد الوهاب في عالم التمثيل لم تقتصر فقط على المشاركة في فيلم ”ميدو مشاكل“، إذ شاركت عام 2015 في مسلسل ”طريقي“ إخراج محمد شاكر خضير.

وشارك في بطولة المسلسل المأخوذ عن المسلسل الكولومبي ”صوت الحرية“، كل من؛ باسل خياط وأحمد فهمي وياسمين صبري وسوسن بدر وندا موسى ومحمد عادل وثراء جبيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى