الأردن

الأردن – الأحداث الأبرز 23-8-2022

الملك يشدد على أهمية إعادة تحريك عملية السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين
شارك جلالة الملك عبدالله الثاني، الثلاثاء، في اللقاء العربي الأخوي التشاوري الذي جمع عددا من القادة العرب، في مدينة العلمين الجديدة على الساحل الشمالي المصري.

وضم اللقاء، الذي عُقد بدعوة من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

إطلاق الشبكة العربية للشباب في الانتخابات
مندوبا عن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، رعى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز، الثلاثاء، إطلاق الشبكة العربية للشباب في الانتخابات، التي تنظمها الهيئة المستقلة للانتخاب بالتعاون مع المنظمة العربية للإدارات الانتخابية.

الشمالي: الحكومة تعتبر الشراكة مع القطاع الخاص ركيزة أساسية
أكّد وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، أن الحكومة حريصة على أن يكون لقطاع الخدمات الاستشارية الإدارية دور كبير في تحسين عمليات الإنتاج الصناعي، وتجويد مخرجاتها وضمان نفاذها إلى الأسواق العالمية.

الأردن.. انخفاض فواتير الكهرباء للقطاعات الإنتاجية
قالت الناطقة باسم هيئة تنظيم قطاع الطاقة، تحرير القاق، الثلاثاء، إنّ 1.5 مليون عداد تم تسجيلها للاستفادة من التعرفة المدعومة حتى تاريخه.

وأضافت القاق، أن 90 من فواتير الكهرباء المنزلية المسجلة للاستفادة من التعرفة الكهربائية المدعومة لم يطرأ عليها أي تغيير “بل على العكس انخفض بعضها”.

الأمن : تجار المخدرات يضللون الرأي العام في الأردن
أكّدت مديرية الأمن العام، الثلاثاء، أن محاولات تضليل الرأي العام، لن تثني القوة الأمنية العاملة في البادية الشمالية عن ملاحقة تجار المخدرات، ولن تنجح في زعزعة الثقة بين رجال الأمن والمواطنين حول جهود محاربة المخدرات.

مقتل سيدة على يد زوجها داخل مستشفى البشير
كشف مصدر أمني عن تفاصيل مؤلمة في قضية القتل التي وقعت صباح اليوم، والتي توفيت على إثرها زوجة على يد زوجها بعد طعنها في مستشفى البشير الحكومي في العاصمة عمان.

إنجاز 90% من المرحلة الخامسة لمشروع عراق الأمير السياحي
أكد بحسب مدير المشروع محمد أبو زيتون، الثلاثاء، أنجزت أمانة عمان، 90% من المرحلة الخامسة لمشروع إقليم عراق الأمير السياحي.

تحذير حكومي من فتح روابط وهمية خبيثة
حذرت وزارة الاقتصاد الرقمي والريادة من روابط وهمية خبيثة، تخدع الأهالي بأنها تقدم مساعدات مالية لأبنائنا الطلبة تدّعي تقديم دعم مالي بسبب الدخول المدرسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى