مدن

الشونة.. القبض على أحد أكثر المطلوبين نشاطا جرميا في ترويج المخدرات

القى العاملون في إدارة مكافحة المخدرات، التابعة لمديرية الأمن العام القبض على 4 أشخاص من مروجي وتجار مخدرات في العاصمة عمّان والشونة الشمالية في قضيتين مختلفتين، وفقا للناطق باسم الأمن العام، العقيد عامر السرطاوي.

وقال السرطاوي، الأحد، إنّ فريق تحقيقي خاص من مكافحة المخدرات تولى في العاصمة عمّان متابعة 3 أشخاص من الخطرين والمشتبه بهم بترويج المواد المخدرة، وبعد جمع المعلومات كافة عنهم جرى وضع خطة لإلقاء القبض عليهم.

وأضاف، أنه عند تحديد مكانهم ومحاولة ضبطهم إشهر الاشخاص الثلاثة أسلحة نارية باتجاه القوة؛ واطلق أحدهم عيارات نارية باتجاه القوة، حيث تم التعامل معهم وفق قواعد الاشتباك، وتمت السيطرة على الموقف وإلقاء القبض عليهم، وضبط الأسلحة النارية التي كانت بحوزتهم، بالإضافة إلى كمية من المواد المخدرة المعدة للبيع.

وفي القضية الثانية، داهمت قوة أمنية من مكافحة المخدرات مطلوباً بتجارة وترويج المواد المخدرة في منطقة الشونة الشمالية، “ويعد من اكثر المطلوبين” على قضايا ترويج المخدرات في المنطقة، حيث ألقي القبض عليه وضُبطت بحوزته كميات من الحبوب المخدرة.

وأكّدت مديرية الأمن العام، استمرار جهودها المكثفة وعملياتها النوعية في ملاحقة المتورطين في قضايا المخدرات والاتجار بها.

ولفتت، إلى أن إجراءات مديرية الأمن العام حققت الكثير من المكاسب الأمنية في التصدي لممتهني تجارة المخدرات والترويج لها، وأنها لن تتوقف عن ملاحقتهم حتى تقديمهم ليد العدالة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى