رياضة

اللاعبة آية المجالي تسجل الحضور الأردني الأول في دوري أبطال أوروبا للسيدات

سجلت لاعبة المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم آية المجالي، الحضور الأردني الأول في بطولة دوري أبطال أوروبا للسيدات عندما شاركت فريقها أولمبيا كلوج الروماني مباراته الأخيرة بالبطولة الأوروبية الكبرى.

وقال اتحاد كرة القدم، إن المجالي سجلت حضور الكرة النسوية الأردنية في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في التاريخ، بعد خوضها مساء الخميس الماضي مباراة فريقها أمام جلنترون الإيرلندي، التي انتهت بفوز كلوج بركلات الترجيح 4-2، بانتظار مواجهة سيراييفو البوسني.

وبدأت المجالي مشوارها في كرة القدم عبر مراكز سمو الأمير علي للواعدات، وتدرجت بعد ذلك مع المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات، حتى وصلت المنتخب الوطني النسوي الأول، وحققت معه العديد من الإنجازات، قبل أن تنجح مؤخراً في التوقيع لنادي أولمبيا وتمثيله في دوري أبطال أوروبا.

وكتبت المجالي على تويتر: “أول ظهور أردني في دوري أبطال أوروبا وأول فوز”. وعلق سمو الأمير علي رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم على تغريدتها مهنئا المجالي بذلك.

ووصف الأمير علي، المجالي واللاعبة السابقة في المنتخب الوطني ستيفاني النبر التي مثلت الأردن في أوروبا عام 2010، بأنهما قائدتان لكرة القدم النسائية في الأردن، وتمثلان رمزا لكل الشباب الذين سيسلكون المسار نفسه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى