رياضة

الأمير فيصل يشيد بنتاىج المنتخبات الوطنية في دورة ألعاب التضامن الإسلامي

أشاد سمو الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، بجهود اللاعبين واللاعبات وأعضاء البعثة الأردنية والتي شاركت في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي والتي اختتمت يوم أمس الخميس في مدينة قونية التركية وحظيت بمشاركة 4200 لاعب ولاعبة من 54 دولة.

وتحدث سمو الأمير فيصل بن الحسين عبر تقنية الاتصال المرئي مع أعضاء البعثة الأردنية عشية مغادرتهم مدينة قونية التركية والعودة إلى أرض الوطن.

وعبر سمو الأمير عن اعتزازه بالجهود التي بذلتها منتخباتنا الوطنية خلال هذه المشاركة ومشيداً سموه بالرغبة الدائمة عند اللاعبين واللاعبات في رفع علم الوطن في مختلف البطولات.

يذكر أن الأردن حقق ما مجموعه 12 ميدالية في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي “قونية 2021” من بينها ذهبيتان و4 فضيات و6 ميداليات برونزية.

وجاءت الميداليتين الذهبيتين من خلال، لاعب المنتخب الوطني للجمباز، أحمد أبو السعود، ولاعب المنتخب الوطني للكراتيه محمد الجعفري.

وللأردن كذلك 4 فضيات جاءت من خلال، ثلاثي المنتخب الوطني للكيك بوكسينج، علي خلف وأُسيد الجعافرة ومحي الدين أسامة وفضية حققها لاعب المنتخب الوطني للتايكواندو فهد عمار.

وجاءت الميداليات البرونزية الست من خلال اللاعبين : عدي أبو حصوة وابراهيم جمعة ومهند السيلاوي (الكيك بوكسينج) وعبدالرحمن المصاطفة وحسن مصاروة (الكراتيه) وراما أبو الرب (التايكواندو.

بترا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى