رياضة

هل يفسخ مانشستر يونايتد عقد كريستيانو رونالدو؟

رد نادي مانشستر يونايتد على التقارير الصحفية التي تحدثت عن تفكيره في فسخ عقد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية كشفت عن مفاجأة مفادها أن إدارة مانشستر يونايتد تريد تغيير موقف كريستيانو رونالدو، الذي طلب الرحيل عن النادي منذ أكثر من شهر، بسبب عدم مشاركة الفريق في دوري أبطال أوروبا.

وبعد ما حدث من رونالدو عقب نهاية مباراة برينتفورد بالخسارة 0-4، سواء من رفض تحية الجماهير أو تجاهل الهولندي إيريك تين هاج مدرب اليونايتد، فإن إدارة النادي تريد فرض حالة من الانضباط على الفريق، ومن ثم، فإنها تريد رؤية تغيير في سلوك رونالدو، وإلا فإنها ستفكر بجدية في فسخ عقده الذي ينتهي في صيف 2023، طبقا لما ذكرت “سكاي سبورتس”.

لكن صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” تواصلت مع مصادر داخل مانشستر يونايتد، وأكدت عدم صحة ما ذكرته “سكاي سبورتس” وأنها لا تفكر في فسخ عقد رونالدو.

وقال الصحيفة: “هذه التقارير خاطئة، ويصر يونايتد على أن عقد رونالدو ليس قيد المناقشة من قبل النادي وخاصة ما يتعلق بالتفكير في فسخه، كما أننا لا نفكر في بيعه”.

وكانت الحسرة ظهرت واضحة على جميع لاعبي مانشستر يونايتد بعد رباعية برينتفورد، لكن بشكل خاص في وجه كريستيانو رونالدو نجم الفريق، لكنه قام بتصرفات مثيرة للجدل.

وعقب نهاية المباراة، رفض رونالدو طلب ستيف مكلارين مساعد مدرب الفريق، الهولندي إيريك تين هاج، بالذهاب إلى مشجعي مانشستر يونايتد وتحيتهم بعد الهزيمة المهينة أمام برينتفورد، حسبما ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية.

وتواصلت ثورة رونالدو، حيث نشر جيمس روبسون الصحفي البريطاني بموقع “جول” العالمي فيديو لرونالدو وهو يتجاهل تين هاج، حيث لم يقم بمصافحته عقب نهاية اللقاء.

وتأتي هذه التطورات، في الوقت الذي كان فيه رونالدو تقدم بطلب للرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف، لعدم مشاركته في دوري أبطال أوروبا، لكن بقيت المشكلة في عدم وصول عروض جيدة للنجم البرتغالي صاحب الـ37 عاما.

(العين)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى